القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل المواقع للربح من الأنترنت من خلال رفع الملفات - المبتكر العراقي

مرحبا بكم في موقع المبتكر العراقي في هذا الشرح سنتحدث عن افضل مواقع الربح من الأنترنت والتي من خلالها تستطيع الحصول على مبلغ مادي جيد يصل الى 20 دولار في اليوم وهذه المواقع التي سوف اتحدث عنها تدفع المال ومضمونة فتابعوا المقال الى النهايه.




1)Up-4ever
هو واحد من افضل طرق الربح من الانترنت من خلال رفع الملفات من دون اعلانات مزعجة هو موقع Up-4ever الموقع له مصداقية عالية وموثوق به ويمتاز بإمكانية لدفع السريعة ويحتوي على الكثير من طرق الدفع حول العالم مثل بيتكوين,باي بال,بايونير.باييروالكثير من طرق الدفع الأخرى.


2)UPloady
 يمتاز بطريقة الدفع السريعة في اقل من يوم ويعتبرمن اقوى مواقع التنزيل حتى الآن يتم الدفع في الوقت المحدد، وتستطيع الربح من خلاله الى ما يصل من 100 دولار في الشهرمقابل كل 1000 عملية تحميل يمكن أن ترتفع القيمة او تنخفض بحسب البلدان التي يتم التنزيل منها.
اذا كنت تبحث عن راحة مستخدمينك وحمايتهم من الأعلانات سيكون uploady.io هو افضل خيار يمكن الإعتماد عليه، الحد الأدنى للسحب هو 1 دولار حاليا وأهم طرق الدفع المتوفرة هي بايبال,بايونيرالبيتكوين,بايير والكثير من طرق السحب الأخرى.


3)File4
هو موقع مميز اخر لربح من الانترنت وهو اخر موقع فى قائمة الربح من رفع الملفات يمتازموقع File4 بالسهولة يأتي مع واجهه أستخدام بسيطة.يتم الربح منه كذلك عن طريق تنزيل الملفات او الصور والحصول بعد ذلك على الدولارات حيث يمكن على كل 500 عملية تنزيل ربح ما يقارب عن 50 دولار ويوفر الموقع العديد من الطرق دفع المعروفة والحد الادنى للسحب منه هو 1 دولار.
وسائل الدفع: Paypal,Bitcoin,Western Union,Payoneer,


نصائح قبل استخدام المواقع
1)عدم تحميل الملفات التي عليها حقوق الطبع والنشر فذلك يؤدي الى غلق حسابك.
2)اعمل على رفع الملفات الاجنبية بصورة اكبر لان عائداتها كبيرة.
3)يجب ان يكون الملف الذي ترفعه على الاقل 5 ميغابايت.


الخاتمة
طريقة الربح من رفع الملفات هي واحدة من افضل واسهل طرق الربح من الانترنت التي تستطيع الاعتماد عليها اذا كنت تريد العمل على الأنترنت.

اذا كان لديك أي استفسار حول الموضوع فاترك تعليقا.