القائمة الرئيسية

الصفحات

ربح البيتكوين من التليجرام (3 بوتات صادقة للربح ) - المبتكر العراقي

 ربح البيتكوين من التليجرام (3 بوتات صادقة للربح ) - المبتكر العراقي 


السلام عليكم ضيوف موقع المبتكر العراقي في هذا الموضوع سنتحدث عن طرق ربح البيتكوين عبر الأنترنيت للمبتدئين ومن أهم هذه الطرق فهي بوتات تلكرام نعم حيث توجد العديد من بوتات توفر كسب حقيقي  ولكن تتطلب بعض الوقت وفي هذا المقال سأذكر بعض منهم فتابع الى النهاية.

بالبداية يجب ان نتعرف على هذه العمله الرقميه ولماذا هي الاكثر شهرة حول العالم من باقي العملات وما هي فائدتها وهل من الممكن ان تصبح العملة الرقمية المستقبلية.

ما هي عملة البيتكوين؟

هي عملة رقمية افتراضية لا مركزية تستطيع إرسالها من شخص الى أخر عن طريق شبكة البيتكوين الخاصة وبدون الحاجة الى فتح حساب شخصي في البنك.أول ظهورها في عام 2008 وتم العمل بها في سنة 2009 واختصارها BTC.

ما فائدة بيتكوين؟

يمكن الإستفادة من هذه العمله في بعض الإستخدامات مثل الشراء عبر الأنترنيت حيث ان بعض المواقع والمتاجر تتيح لك الدفع بها.اصبحت هذا العمله تدريجيا تتوسع حول العالم العربي وفي المستقبل ستصبح عملة رسمية ولكن إلكترونية.


1)Handybot Mining


هو واحد من افضل الادوات  التي من خلالها تستطيع ربح عملة بيتكوين من التلجرام وهو بوت أجنبي يتم الربح من خلال مهام مثل مشاركة الرابط وعندما تجمع النقاط تقوم بشراء روبوت يقوم بالتعدين وجمع الجواهر وبعدها تقوم بجمعها وستحسب لك مقابل كل 30 جوهرة 0.1 دولار.


الدخول للبوت من هنا


2)Canada Bitcoin Mining 


ايضا بوت مميز لربح من التليجرام ويدفع بصورة سريعة والمميز فيه هو إحتساب النقاط عالي حيث في اليوم الواحد يمكن جمع 3 دولار تقريبا.البوت صادق 100% ولم يشتكي احد منه او يبلغ عليه ولديهم قناة خاصة لكل شخص يسحب منه.


اضغط هنا


3)Robot Automatic


هو الأخر مميز ايضا ويمكن ربح العملات الرقميه منه, بوت صادق والكثير من الناس قد قاموا بالسحب منه ويوجد لديهم قناه خاصة بالسحوبات.


من هنا 


الخاتمة

تم تقديم واحده من اسهل وسائل  ربح البيتكوين والعملات المشفرة  من تطبيق تليجرام بشكل مجاني وبأقل مجهود بدل من شرائها يمكنك من خلال هذه البوتات الحصول عليها مجانا.يتطلب محفظة بلوكشين ل إرسال العملات إليها بسهولة.

..اذا كان لديك أي إستفسار عن الموضوع يمكنك إخبارنا في التعليقات..