القائمة الرئيسية

الصفحات

5 افضل برامج vpn للاندرويد لعام 2022

 السلام عليكم قبل ان ابدء الشرح اطلب منك ان تصلي على سيدنا محمد خاتم المرسلين عليه افضل الصلاة والسلام.

والأن نأتي الى موضوعنا الاساسي في هذا الشرح سنتحدث عن افضل برامج و تطبيقات VPN المجاني للاندرويد لعام 2022.قبل كل شيئ يجب ان نتعرف على ماذا تعني كلمة VPN وهل هي أمنة كما يقول البعض.

ماهو VPN؟

ويقصد بها شبكات الخاصة الافتراضية بالانكليزية Virtual Private Network واختصارها VPN وهي تقنية تسمح لجهازين او أكثر من المستخدمين متصلين مع شبكة عامه على الإنترنت و مواقع  لتصفح وتبادل البيانات خاصه مع بعضهما البعض وهذا يعني بأن البيانات المتبادلة بين الجهازين لهما خصوصية ولا يطلع عليها إلا أطراف الاتصال . اما كلمة (إفتراضية) فتعني أن الاتصال الخاص يجري عبر قناة اتصال غير مادية تنتج وتؤمن من خلال شبكة عامة خاصة لهذا الغرض بمفهوم اخر مختصر هي اتصال شبكي خاص يحدث عبر شبكة عامة او نفق مشفر داخل شبكة الأنترنت يمكن تصنيف الشبكات الخاصة الافتراضية حسب الطرف الذي يديرها من الشركات المدارة من قبل العملاء والشبكات المعمول بها من قبل مزودي الخدمة.وهو مفيد لفتح المواقع المحجوبة

هل الشبكة الخاصة الافتراضية أمنة؟

الجواب هو نعم بنسبة 90% حيث ان هذه الشبكات تعمل على بذل مجهود كبير من اجل الحفاظ على آمن وسلامة بيانات المستخدم ومنعها من التسرب او التتبع.
والأن لنتعرف على العديد برامج ال VPN التي تتمتع بسرعة تصفح عالية وسرية البيانات وانا استخدمها شخصيا.
1)Tomato VPN
اول برنامج في القائمة هو Tomato VPN هو اسرع و أفضل تطبيق VPN موجود على اجهزة الاندرويد وذلك بسبب سرعته وأمان البيانات للمستخدم وكذلك يوفر سيرفرات حقيقية واتصال واقعي وتشفير تام للبيانات واخفاء IP الجهاز و سهل. يوجد بصورة مجاني و مدفوع ولكن النسخة المجانية  يمكن استخدامها والاستفادة منها حيث يقوم على فك وفتح المواقع المحجوبة.
يحتوي على الكثير من سيرفرات الإتصال مثل الولايات المتحدة الأمريكية, كندا, فرنسا, المانيا والكثير من البلدان......

تحميل التطبيق مستخدمي أجهزة لنظام أندرويد مجاني apk اضغط هنا

2)Uni VPN
هو تطبيق مميز اخر يمتاز ب السرعة العالية وحماية قصوى للبيانات وتغيير عنوان أي بي بكل سهولة ولكن Uni VPN يعاني من قلة السيرفرات حيث يحتوي على 5 فقط  والباقيات يجب عليك ان تدفع لإستخدامها.

لتنزيل البرنامج للأندرويد مجاني من هنا

3)Fast vpn الناري
واحد من اضخم تطبيقات في بي ان واهم ما يحتويه هو تواجد سرفر الأمارات وبعض الدول العربية والأسيويه بما يوفر سرعه اتصال عالية جدا وايضا يتوفر على نسختين مجانيه ومدفوعه ولكن السرفرات المتواجدة في النسخة مجانية تلبي الاحتياجات لما فيه من دول كثيرة.

يمكنك تنزيل تطبيق Fast vpn  لهواتف الأندرويد مجاني إضغط هنا

4)BlackCat Vpn
بالعربي القط الأسود هو افضل  تطبيق Vpn حديث الصنع وهو أيضا يعد جيد نوعا ما في التصفح والتشفير وحماية خصوصيتك عبر الأنترنت يعمل على فتح حظر المواقع  يمكن استخدامه بشكل كامل بدون الحاجة الى الدفع.

قم بتنزيل تطبيق لأجهزة و هواتف اندرويد مجاني download

5)Jax vPN
اخر تطبيق في القائمة وهو ايضا مميز وسريع وفعال ويوفر سرعة انترنيت جيده ويقوم بتشفير البيانات لفك الحجب بنظام متطور جدا تستطيع التمتع به مجانا.



الخاتمة
جميع التطبيقات الموجودة والتي ذكرت في المقال لا تعاني من أي اخطاء ومشاكل وذات مميزات جيده ويمكن تنزيلها للأندرويد بروابط مباشرة.
اذا كانت لديكم سؤال حول الموضوع فيمكنك ترك تعليق وسيتم الرد باقرب وقت ممكن...