القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل تطبيق [ExpressVPN [PREMIUM مهكرالنسخة المدفوعة بأخر اصدار 2022 - المبتكر العراقي

 

اهلا وسهلا بكم زوار موقع المبتكر العراقي في هذا الشرح سنتحدث عن طريقة تحميل برنامج ExpressVBN PREMIUM مهكر لحماية خصوصية التصفح على الأنترنت فتابعوا الشرح معي للنهاية.

نبذة عن التطبيق

 يعطيك كل الأدوات التي ستحتاجها لخلق شبكات افتراضية خصوصية بطريقة سهلة وسريعة وبدون تعقيد.ويتميز تطبيق ExpressVPN ببساطته الشديده كل ماعليك فعله هو اختيار السرفر المناسب ثم النقر على زر ربط الإتصال، ليتم إعداد كل شيء بشكل تلقائي وسيكون بإمكانك اختيار الدولة التي ترغب بالإتصال بالإنترنت  كما سيكون بمقدرتك أن تتعرف على الخوادم التي تمنحك أسرع تجربة تصفح ممكنه ويقدم تصفح الإنترنت عبر الشبكات الافتراضية عده امتيازات فبالإضافة إلى أنه يمكنك من إخفاء هويتك وكل الأنشطة التي تقوم بها عبر الإنترنت فهو يمنحك حماية كبيرة لمعلوماتك الشخصية لأن بروتوكولات الإتصال المستعملة هنا تقوم بتفعيل كل وسائل تدبير الشبكات الخصوصية وتفعل كل القوانين الأمنية المعمول بها.

بفضل برامج ال VPN  يمكنك تصفح الإنترنت بأمان من دون الكشف عن هويتك تقوم هذه الخدمات بتشفير حركة المرور الخاصة بك وتعمل كالدرع قبل إرسالها إلى بقية الإنترنت.علاوة على ذلك يمكنك حتى التظاهر بأنك في مكان آخر ودولة اخرى وسيكون من المستحيل تقريبًا تتبع مصدر حركة المرور الخاصة بك أو الكشف عن هويتك الحقيقية. يعد التنقل كما لو كنت في بلد آخر مفيدًا للغاية ، خاصةً للوصول إلى المحتوى من منصات البث القانونية غير المتوفرة في دولتك وبالمثل ، قد تكون هناك بعض صفحات الويب المحظورة في منطقتك ، ولكن ليس في بلد آخر.

قم بتغيير عنوان IP الخاص بك واستمتع باتصال خاص بالخوادم في 94 دولة أفضل VPN لحماية البيانات على الإنترنت احصل على ExpressVPN PREMIUM وحافظ على خصوصيتك على أي شبكة اتصال، حتى نقاط اتصال Wi-Fi. قم بتأمين اتصالك مع أفضل VPN.تم تصنيف ExpressVPN على أنه ممتاز من قبل أكثر من 8000 مراجع.

مميزات برنامج ExpressVPN مهكر

1)حدد التطبيقات التي ستستخدم VPN والتطبيقات التي لن تستخدمه عندما يكون جهازك متصلاً بميزة النفق.

2) يتصل تلقائيا عندما تنضم مجددًا إلى نقطة اتصال أو شبكة Wi-Fi ، ويعيد الاتصال تلقائيا إذا انقطع اتصال VPN الخاص بك.

3) يدعم تشفير ExpressVPN هذه البروتوكولات: Lightway UDP و Lightway TCP و OpenVPN UDP و OpenVPN TCP.

4)يمكنك استخدام جميع المميزات في النسخة المدفوعة البريمير بشكل مجاني.
5)فتح جميع السرفرات التي تتطلب اشتراك في التطبيق.

لتحميل برنامج ExpressVPN النسخة المهكرة اضغط هنا