القائمة الرئيسية

الصفحات

تتنزيل تطبيقPsiphon pro [ PREMIUM] النسخة المدفوعة بأخر اصدار - المبتكر العراقي

 


مرحبا بكم زوار موقع المبتكر العراقي في هذا الموضوع سنتحدث عن طريقة تحميل برنامج Psiphon pro VPN لتغيير عنوان IP الخاص بنا ولحماية خصوصية التصفح على الأنترنت فإستمرو بالشرح معي الى النهاية.

نبذة عن التطبيق

يوفر كل الأشياء التي ستحتاجها من أجل خلق شبكة إفتراضية خصوصية بطريقة بسيطة وسهلة وبدون تعقيد.ويتميز تطبيق Psiphone pro VPN ببساطته الشديدة كل ماعليك فعله هو اختيار السرفرات المناسبة ثم النقر على زر إتصال، ويتم إعداد كل شيء بشكل تلقائي وسيكون بإمكانك اختيار الدولة التي ترغب بالإتصال بها  كما سيكون بمقدرتك التعرف على السيرفرات التي تمنحك أسرع وأفضل تجربة تصفح ممكنه ويقدم تصفح الإنترنت عبر الشبكة الافتراضية عده امتيازات فبالإضافة إلى أنه يمكنك من إخفاء هويتك وكل الأنشطة التي تقوم بها على  الإنترنت فهو كذلك يمنحك حماية كبيرة لمعلوماتك الشخصية لأن بروتوكولات الإتصال المستعملة تقوم على تفعيل كل وسائل تدبير الشبكات الخصوصية وتفعل كل القوانين الأمنية المعمول بها.

بفضل برامج ال VPN  يمكنك تصفح الإنترنت بأمان من دون الكشف عن هويتك تقوم هذه الخدمات بتشفير حركة المرور وتعمل كالدرع قبل إرسالها إلى بقية الإنترنت.علاوة على ذلك يمكنك حتى التظاهر بأنك في مكان آخر ودولة اخرى وسيكون من المستحيل تقريبا تتبع مصدر حركة المرور الخاصة بك أو الكشف عن هويتك الحقيقية. يعد التنقل كما لو كنت في دولة أخرى مفيد للغاية ، خاصة للوصول إلى المحتوى من منصات البث القانونية غير المتوفرة في دولتك وبالمثل ، قد تكون هناك بعض صفحات الويب التي قد تكون محظورة في منطقتك ، ولكن ليس في بلد آخر.

قم بتغيير عنوان IP الخاص بك واستمتع بإتصال خاص بالخوادم في 94 دولة أفضل VPN لحماية البيانات على الإنترنت احصل على Psiphone Pro وحافظ على خصوصيتك على أي شبكة اتصال، حتى نقاط اتصال Wi-Fi. قم بتأمين اتصالك مع أفضل VPN.تم تصنيفه على أنه ممتاز من قبل أكثر من 9000 مراجع.

مميزات برنامج Psiphone Pro مهكر

1)قم بتحديد التطبيقات التي ستستخدم VPN  عندما يكون جهازك متصلاً بميزة النفق.

2)  القدرة على الاتصال بأكثر من 15 دولة وبسرفر سريع وبدون تقطيع


3) يدعم تشفير البيانات وبالتالي تكون بياناتك محمية 

4)تستطيع استخدام جميع المميزات في النسخة المدفوعة البريمير بشكل مجاني.

5)فتح جميع الخوادم التي تتطلب اشتراك في التطبيق.


لتحميل Psiphone pro النسخة المهكرة اضغط هنا